لدينا سياسة إرجاع لمدة 30 يومًا، مما يعني أن لديك 30 يومًا بعد استلام العنصر الخاص بك لطلب الإرجاع.
لتكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي تلقيتها، غير مستخدم أو غير ملبوس، مع العلامات، وفي التعبئة الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى الفاتورة أو إثبات الشراء.
لبدء الإرجاع، يمكنك الاتصال بنا على customer.service@maa-althahab.com.
إذا تم قبول إرجاعك، سنرسل لك ملصق شحن الإرجاع، بالإضافة إلى تعليمات حول كيفية إرسال الطرد الخاص بك وإلى أين. لن يتم قبول العناصر المرسلة إلينا دون طلب إرجاع مسبق.
يمكنك دائمًا الاتصال بنا لأي استفسار حول الإرجاع على customer.service@maa-althahab.com.
الأضرار والمشاكل
يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان العنصر معيبًا، أو تالفًا، أو إذا تلقيت العنصر الخاطئ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وإصلاحها.
استثناءات / العناصر غير القابلة للإرجاع
لا يمكن إرجاع أنواع معينة من العناصر، مثل السلع القابلة للتلف (مثل الطعام، والزهور، أو النباتات)، والمنتجات المخصصة (مثل الطلبات الخاصة أو العناصر المخصصة)، والسلع الشخصية (مثل منتجات العناية الشخصية). كما أننا لا نقبل الإرجاع للمواد الخطرة، أو السوائل القابلة للاشتعال، أو الغازات. يرجى التواصل إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف حول العنصر الخاص بك.
للأسف، لا يمكننا قبول الإرجاع للعناصر المباعة بتخفيض السعر أو بطاقات الهدايا.
التبادلات
أسرع طريقة لضمان الحصول على ما تريده هي إرجاع العنصر الذي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بشراء عنصر جديد بشكل منفصل.
فترة التراجع لمدة 14 يومًا في الاتحاد الأوروبي
بغض النظر عن ما تم ذكره أعلاه، إذا كانت البضاعة تُشحن إلى الاتحاد الأوروبي، فلديك الحق في إلغاء أو إرجاع طلبك في غضون 14 يومًا، لأي سبب دون تبرير. كما هو مذكور أعلاه، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي تلقيتها، غير مستخدم أو غير ملبوس، مع العلامات، وفي التعبئة الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى الفاتورة أو إثبات الشراء.
المبالغ المستردة
سنقوم بإعلامك بمجرد استلامنا وفحصنا لإرجاعك، ونخبرك ما إذا تمت الموافقة على المبلغ المسترد أم لا. إذا تمت الموافقة، سيتم استرداد المبلغ تلقائيًا على طريقة الدفع الأصلية خلال 10 أيام عمل. يرجى تذكر أنه ق د يستغرق بعض الوقت لبنكك أو شركة بطاقات الائتمان لمعالجة ونشر المبلغ المسترد أيضًا.
إذا مرت أكثر من 15 يوم عمل منذ أن تمت الموافقة على إرجاعك، يرجى الاتصال بنا على customer.service@maa-althahab.com.